منتديات شاشا للهلالي

عزيزي اذا كنت عضوا في المنتدى اضغط على زر الدخول
واذا كنت زائرا يسعدنا ويشرفنا انضمامك لأسرتنا الثقافية في منتدى شاشا للهلالي
لذلك اضغط تسجيل .

منتديات ثقافية تحتوي على الأدب والفن ودراسات أخرى آثارية واجتماعية

منتديات شاشا للهلالي تهتم بالامور الثقافية من أدب وشعر وفنون تشكيلية وخواطر وأيضا تهتم بالقصة والرواية والموروث الشعبي والفلكلور وهناك ابواب عن جذور لفن السومري والمسرح وكل ما يمت للثقافة بصلة ..
شاشا هي زوجة أوركجينا أول مصلح في مدينة جرسو ( تلو ) التابعة إلى لكش ، وقامت بأعمال إدارية ودينية إصلاحية كثيرة في زمن زوجها ..

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» قصيدة همسات للشاعر العراقي عبدالله النائلي
الأحد يونيو 29, 2014 1:49 am من طرف مصطفى الروحاني

» قصيدة هبة الله للشاعر العراقي عبدالله النائلي
الأحد يونيو 29, 2014 1:45 am من طرف مصطفى الروحاني

» رثائية حبيب للشاعر العراقي عبدالله النائلي
الأحد يونيو 29, 2014 1:44 am من طرف مصطفى الروحاني

» تعبان مثل العشگ
الإثنين أكتوبر 17, 2011 2:23 pm من طرف الفراشه الحالمه

» اشتقت اليـــــــك
الإثنين أكتوبر 17, 2011 3:20 am من طرف الفراشه الحالمه

» اخاف عليك من روحي
الإثنين أكتوبر 17, 2011 3:14 am من طرف الفراشه الحالمه

» نهر عطشان
الإثنين أكتوبر 17, 2011 3:08 am من طرف الفراشه الحالمه

» مرثية ليست اخيرة
السبت يونيو 18, 2011 7:00 pm من طرف سامي عبد المنعم

» رحيم الغالبي ..... لك العافية
السبت يونيو 18, 2011 9:16 am من طرف كامل الغزي

» تجليات الفنان الفطري حمد ماضي
الجمعة مايو 27, 2011 11:21 am من طرف كامل الغزي


    جديد صباح الهلالي

    شاطر

    صباح الهلالي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    جديد صباح الهلالي

    مُساهمة من طرف صباح الهلالي في الجمعة يوليو 17, 2009 1:48 am

    الريس ضحيه ..الشعب غلطانين
    واحد اذه دوله؟؟شلون معقوله
    گلناله خضار وخير يتبع خير ..وعيونك اصحاح عيونّه الحوله
    وانته المنتضر والشرف والتاريخ..صدگ وانفّخ وتحولة چوله
    نفخنه شگد نفخنه شفاد وي ذولاك ..اقل شي عالاقل لا ننفخ بذوله
    لاضد ذوله انه ولانه من ذولاك..بس خايف نعيد المهزله الاولى
    لتسمونه ذيب الذيب ياكل ناس..رعيه انتم اله مو غنم تصفوله
    عن الله بشبر بالوصف لتوصلوه..يتوحش علينه وينغر بطوله
    ومو عالرايحه وعالجايه تصفگون..تره الگبله تسودن چي صفگتوله
    احچوله الصدگ گلوله محتاجيك..انتخبتوه مو غصب هالمره گلوله؟؟
    موترحوله فدوه لوگعدتو وياه..وبس يجفي عشر عبوات ترحوله
    من المنكم وبيكم ماكو داعي الخوف..الحليم اليفتهمكم بس تلمحوله
    التفزّع سلف مو الا صرخه بليل ..ابو الغيره وشهم يفزع لهلهوله
    وغنو لگاعكم تستاهل تغنون ..واذ نفذ وعد لاضير غنوله
    على الي صار بينه واحتمال يصير ..
    مامسؤل واحد؟؟كلهه مسؤله
    avatar
    حسين الهلالي
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 125
    تاريخ التسجيل : 27/06/2009

    رد: جديد صباح الهلالي

    مُساهمة من طرف حسين الهلالي في الجمعة يوليو 17, 2009 4:13 am

    اهلابالشاعر المبدع صباح الهلالي مشرفا على قسم الشعر الشعبي
    قصيدتك من روائعك التي اعتدنا ان نسمعها انها نفذ من روح الشعب والمثل القائل لايلدغ المؤمن من جحره مرتين فهي لكل ابناء الشعب الواعين الذين تهمهم مصلحة الوطن وبس
    مع خالص ودي وتحياتي
    حسين الهلالي
    المشرف العام للنتدى

    همام الهلالي
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 03/07/2009

    رد: جديد صباح الهلالي

    مُساهمة من طرف همام الهلالي في الجمعة يوليو 17, 2009 12:23 pm

    مبدع يا اخي صباح وتسلم علا هاذي القصيده الرائعه

    صباح الهلالي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    الى المبدع

    مُساهمة من طرف صباح الهلالي في السبت يوليو 18, 2009 8:46 am

    كان حلما فقط وتحقق وهو ان يقراء عمي حسين الهلالي قصيدتا لي بل ويثني عليها
    شكرا على هذه الثقه التي منحتني اياها واتمنى ان اكون بقدر ماترى بي من امكانية خدمه الموقع خصوصا والشعر عموما
    ابنكم صباح الهلالي
    شكرا للاخ همام الهلالي على الزياره والثناء
    avatar
    رحيم الغالبي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    رد: جديد صباح الهلالي

    مُساهمة من طرف رحيم الغالبي في السبت يوليو 18, 2009 2:44 pm

    وكذلك حلم يتحقق ان اجد اسمك هنا
    فانت (صباح لي ونت هلال لي منذ زمن بعيد
    يايها المبدع صباح الهلالي اسمك يدولقبك يدلان على الشروق داخل الروح وليس بالشعر فقط
    كل محبتي
    رحيم
    http://m1.ankido.net/news.php

    صباح الهلالي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009

    للغالبي حصرا

    مُساهمة من طرف صباح الهلالي في الأحد يوليو 19, 2009 3:05 am

    شكرا ايها الشاعر الغالبي واتمنى ان اكون خفيف ظل على من في الموقع ويكفينا شر الذين يريدون تاميم الشعر لبيتهم ونكران دور الشطره العضيمه بولادة شعرائها على مر العصور؟؟؟؟؟؟

    السامرائي
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 20/08/2010

    رد: جديد صباح الهلالي

    مُساهمة من طرف السامرائي في الجمعة أغسطس 20, 2010 3:11 pm

    السلام عليكم

    الشاعر الرائع صباح الهلالي

    شاعرنا المبدع مهما قلت لااستطيع ان اعطيك حقك ولااستطيع ان اصف روعة قصائدك ودائما احب استماع قصائدك الرائعة على موقع اليوتوب او اي مواقع تحمل ملفات صوتية لقصائدك الرائعة

    ولكن وجدت ان قصيدة "الريس ضحيه ..الشعب غلطانين" رغم روعتها وانتشارها ضمن المنتديات لانك وصفت الوضع الراهن بصريقة لامثيل لها
    لاتوجد سوى كتابه ولابوجد لها ملف صوتي ولافيديو على اليوتيوب
    واحلى مافي القصيدة ان تكون مسموعه
    نتمنى ان يكون لهذا القصيدة ملف صوتي او فيديو

    تمنياتنا لك بصحة والسلامة والمزيد من الابداع
    ولك كل الاحترام والتقدير

    اخوكم
    محمد السامرائي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 9:18 am